كيف تختار أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

يرغب الجميع دائماً في الحصول على الأفضل والأنسب وحين يتعلق الأمر بصحة الإنسان وجماله فهو ليس مجرد رغبة بل طلب ملح. لا شك أن القيام بعملية زراعة شعر ناجحة والتخلص من الصلع بشكل نهائي وعلى أكمل وجه هو تطلع لجميع الذين يعانون من تساقط الشعر والصلع، ولكن تحقيق هذا الأمر ليس بهذه الصعوبة كما يعتقد البعض فيكفي أن تطابق وضعك المادي مع النتائج التي تتطلع لتحقيقها وتلتزم ببعض المعايير التي سنتكلم عنها الآن حتى تكون قد اخترت أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا.

كيف أختار أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا؟

1- ابحث عن المركز الصادق:

ينبغي عليك البحث عن مركز طبي يتعامل معك بشفافية وصدق بعيداً عن الإعلانات التي لا هدف منها إلا الإغراء وجذب العميل. المركز الصادق هو المركز الذي يخبرك إذا كان من الممكن الوصول إلى النتائج التي تتطلع إليها أم لا وعلى هذا الأساس يتم الاتفاق على النتيجة المتوقعة فلا يكون الأمر غامضاً بالنسبة لك، أفضل مركز لزراعة الشعر هو المركز الذي لا يستخدمطموحاتك في الحصول على مظهر مثالي في استغلالك لجني المال، بل سوف يتعامل معك بشكل واقعي ويخبرك كيف تكون العلاقة بين عدد البصيلات المراد زراعتها وبين تكلفة العملية بشكل مقبول وغير مبالغ فيه. ليس دائماً يكون استخراج عدد أكبر من البصيلات هو أمر جيد فالمنطقة المانحة في رأس المريض أحياناً تكون غير جاهزة وسليمة تماماً، وفي أحيان أخرى تكون جاهزة بشكل جيد ويمكن الاستفادة منها في الحصول على زراعة شعر ممتازة.

2- لا تخاطر بالتعامل مع مراكز غير مرخصة:

المركز الطبي الذي ستخضع لعملية زراعة الشعر عنده يجب أن يكون مرخصاً من قبل الحكومة التركية ويعمل بشكل قانوني، ولا يجب عليك الانجرار وراء بعض المراكز التي تعمل بشكل غير قانوني وتعرض أسعار بخسة لجذب العملاء لأن في ذلك مخاطرة كبيرة وبالتأكيد فإن صحة الإنسان هي ليست أمراً يمكن المخاطرة به.

3- تأكد من احترافية الطاقم الطبي الذي سوف يجري العملية:

غالباً فإن أي مركز محترم لزراعة الشعر لن يخفي أسماء أعضاء طاقمه الطبي ويجب أن يمكنك الاطلاع على ذلك بسهولة، يجب أن يكون الطاقم الطبي الذي ينفذ عملية زراعة الشعر محترف ويتضمن طبيب مختص لأن عملية زراعة الشعر تحتاج إلى خبرة وكفاءة. فكلما زادت خبرة وكفاءة الطبيب الذي ينفذ العملية تزداد فرصة نجاحها وفرصة الحصول على نتائج مرضية.

4- الخدمات الطبية الجيدة لا تكفي:

إذا كنت قادم من بلد آخر إلى تركيا من أجل الخضوع لزراعة الشعر فأنت تحتاج المساعدة في أمور الإقامة والترجمة والتنقلات الداخلية وتذاكر السفر وما إلى ذلك. يجب على المركز الجيد أن يكون قادر على ضمان هذه الخدمات لمرضاه على أكمل وجه حتى يكون المريض مرتاح نفسياً وجسدياً قدر الإمكان لأن عملية زراعة الشعر تتطلب راحة نفسية واستعداد جسدي.

  • كل تلك العوامل المذكورة أعلاه يمكن أن تضمن للمريض إذا التزم بها أنه اختار أفضل مركز لتنفيذ زراعة الشعر فيه.
  • نحن في مركز إست كير نحاول دائماً أن نقدم الأفضل لمرضانا ونثق في قدرات فريقنا الطبي لدرجة تجعلنا نضمن للمرضى استرداد المبلغ المدفوع في حالة عدم نجاح العملية مدى الحياة .
  • يمكنكم أخذ معلومات أكثر عن فريق إست كير الطبي عبر موقعنا الالكتروني ويمكنكم التواصل معنا في حال وجود أي سؤال أو استفسار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق